الرياضة

سالم الدوسري زوجته واولاده

تمت الكتابة بواسطة المنصوري

بتاريخ تم التحديث بتاريخ 2023-01-05
سالم الدوسري زوجته واولاده

سالم الدوسري، لاعب كرة قدم سعودي يبلغ من العمر 31 عامًا وبإمكانك متابعة سناب سالم الدوسري ، يلعب في مركز الجناح لفريق الهلال والمنتخب السعودي لكرة القدم. وله ثلاثة اولاد من زوجته اشواق العامري  وسعود . وظهر الأطفال سعود سالم الدوسري وترفه سالم الدوسري ولمى سالم الدوسري إلى جانب والدهم في العديد من المقابلات التلفزيونية. والد سالم الدوسري مدرس وهو الولد الثالث لشقيقين.

زوجة سالم الدوسري اشواق

سالم الدوسري متزوج من سيدة أعمال سعودية أشواق العامري. ربط الزوجان العقدة في عام 2015 . أشواق ابنة سلطان العامري.

  • أنجبت من سالم ولد وابنتين.
  • احتفلت هي وسالم بزفافهما بحضور العديد من الشخصيات المهمة

في كرة القدم والمجتمعات المحلية. لقد حافظوا على علاقتهم خاصة منذ ذلك الحين، ولم يظهروا إلا مؤخرًا معًا عندما افتتح سالم محمصة خاصة به في الرياض.

سالم الدوسري مع زوجته

سعود سالم الدوسري

سعود سالم الدوسري هو الابن الثاني من اولاده للاعب كرة القدم السعودي الشهير سالم الدوسري. ولد عام 2017 م، وهو معروف بحبه لكرة القدم ودعمه القوي لوالده والمنتخب السعودي.

  • انتشرت في الآونة الأخيرة مقاطع فيديو تظهر غضب سالم الدوسري بعد استبداله في مباراة لصالح الفاتح.
  • بعد الحادثة، أثار سعود كريري غضب والده، واضطر الاثنان إلى التصالح بعد المباراة.
  • أصبح سعود الدوسري أيضًا وجهًا مألوفًا على وسائل التواصل الاجتماعي، مع ملف تعريف نشط على LinkedIn و TikTok.
صورة ولد سالم الدوسري سعود

ترفه سالم الدوسري

ترفه سالم الدوسري . ترفه هي ابنته الأولى وبعدها ولدة وهي في العقد الثاني من عمرها. لها حضور نشط على وسائل التواصل الاجتماعي، بحسابها الخاص على تويتر. يمكن العثور على مقاطع الفيديو المتعلقة بترفه وسالم الدوسري على TikTok و Facebook، حيث يتعرف الكثير من المتابعين على حياتهم.

صورة ابنة سالم ترفه

لمى سالم الدوسري

لمى سالم الدوسري هي الطفلة الثالثة للاعب كرة القدم السعودي سالم الدوسري. ولدت عام 2016 في جدة بالمملكة العربية السعودية. لديها شقيقان أكبر، سعود وترفه.

  • لعب والدها 54 مباراة دولية للمنتخب السعودي وحاليا عضو في نادي الهلال.
  • غالبًا ما تظهر في المقابلات مع والدها، ولديها حسابات خاصة بها على وسائل التواصل الاجتماعي. مؤخرا، رافقت والدها إلى إسبانيا .
ابنة سالم الدوسري لمى

ابناء سالم الدوسري

سالم الدوسري، لاعب كرة قدم سعودي يبلغ من العمر 30 عامًا، يلعب في مركز الجناح لنادي الهلال والمنتخب السعودي لكرة القدم. وهو ابن معلم والثالث من بين ثلاثة أشقاء. للدوسري ثلاثة أبناء هم سعود وترفه ولمى، وقد ظهروا معه في العديد من المقابلات التلفزيونية. وزوجته، التي تزوجها عام 2015، هي أيضًا أم لطفلين من زواجها السابق. آخر إضافة لسالم الدوسري إلى عائلته هو ابن سماه سافانا.

إقرأ أيضاً

رهاب الخوف من المرتفعات وطرق علاجة

هل تشعر بالمغص في معدتك عند الوقوف على حافة مبنى مرتفع؟ هل التفكير بالطيران يجعلك تتصبب عرقا باردا؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت لست وحدك. يؤثر الخوف من المرتفعات، أو رهاب المرتفعات، على العديد من الأشخاص...

إقرا المزيد

بحوث عن الصحافة

هل أنت صحفي أو محترف إعلامي تتطلع إلى البقاء على اطلاع دائم بأحدث الأبحاث حول الصحافة؟ هل تريد أن تفهم كيف تؤثر العوامل المختلفة على صناعة الأخبار؟ سنلقي نظرة على بحوث عن الصحافة وأحدث الأبحاث حول موا...

إقرا المزيد

طريقة عمل عقد ايجار الكتروني

تقدم ‏وزارة الاسكان توثيق عقود الايجار الجديدة وعمل عقد ايجار إلكتروني تم النقل الى المنصة المطورة لتسجيل الدخول إلى النسخة الجديدة من شبكة ايجار عليك اتباع التالي بالخطوات كما هو موضح لكم هذا الشرح ب...

إقرا المزيد

أرخص الدول السياحية التي يُمكنك السفر اليها

بما أننا قد بدأنا صيف عام 2023 حيث يرغب الجميع في السفر إلى الخارج و الحصول على راحة  و قضاء وأرخص الوجهات السياحية وقت مُمتع و خلال هذا الوقت من العام يتبادر في أذهان جميع الأشخاص التي ترغب في ا...

إقرا المزيد